الاسـم :

مركز جراحة المخ والأعصاب




الخدمات :

قسم جراحة الأعصاب هو القسم المتخصص الذي يهتم بتشخيص وعلاج المشاكل الجراحية المتعلقة بالجهاز العصبي المركزي والطرفي. نحن نقدم خدمات جراحية متميزة لعلاج الأورام الدماغية والشوكية، والجلطات الدماغية، والأورام العصبية الطرفية، وتضيق القناة الشوكية، و الأورام الكيسية، والحالات الأخرى التي تتطلب تدخل جراحي. فريق جراحة الأعصاب في مستشفى باقدو والدكتور عرفان يتألف من أطباء جراحين متخصصين وذوي خبرة في تنفيذ الإجراءات الجراحية المعقدة على أعلى مستوى من الاحترافية والمهارة. نحن نستخدم التكنولوجيا الحديثة والتجهيزات المتطورة لتحقيق أفضل النتائج وتقديم الرعاية الجراحية المتميزة. خدمات جراحة الأعصاب تشمل:
- جراحة الدماغ: نقدم الإجراءات الجراحية الدقيقة لإزالة الأورام الدماغية وعلاج الجلطات الدماغية وتصريف الكيسات والتعامل مع الحالات الجراحية الأخرى التي تتطلب تدخلًا جراحيًا دقيقًا.
- جراحة العمود الفقري: نقوم بتنفيذ عمليات تثبيت الفقرات وتوسيع القناة الشوكية وإزالة الأورام الشوكية ومعالجة التضيق الشوكي والحالات الأخرى.
- جراحة الأعصاب الطرفية: نعالج الأورام العصبية الطرفية ومشاكل الأعصاب المحيطية ونقدم الإجراءات الجراحية التي تحسن من وظيفة الأعصاب.
- جراحة التواء الحبل الشوكي: نقوم بتنفيذ إجراءات جراحية لعلاج التواء الحبل الشوكي و استعادة الوظائف الحركية والحسية.
- جراحة المخ والأعصاب للأطفال: نقدم الرعاية الجراحية للأطفال الذين يعانون من مشاكل عصبية مختلفة.
نحن ملتزمون بتقديم الرعاية الجراحية الأمثل والشاملة لمرضانا، ونسعى جاهدين لتحقيق أفضل النتائج وتحسين جودة حياتهم.

أطباء القسم :

د. محمد عارف

الحجز والمواعيد
استشاري جراحة المخ والأعصاب

د. طارق محمود

الحجز والمواعيد
اخصائي جراحة المخ والأعصاب