يتوجه المريض او المناوب عنه الى موظف الحجز الموجود بالاستقبال لعمل الحجز باليوم والوقت المناسب

 

كيف يمكنك فتح ملف طبي جديد ؟

 

للمرضى السابقين

بطاقة المستشفى الخاصة بك ” إذا كان لديك ملف طبي سابق بالمستشفى ” وفي حال فقدان البطاقة أو رقم الملف الطبي برجاء التوجه الى نافذة الاستعلامات بالاستقبال الرئيسي لاستخراج رقم الملف

 

للمرضى الجدد

صورة الهوية الرسمية  (حفيظة النفوس –  بطاقة العائلةالإقامة النظاميةجواز السفر ) .

بطاقة التأمين الخاصة بك ،إذا كنت عضوا في احدى شركات التأمين الصحي .

إذا كنت تخضع لأي تغطية طبية أخرى ، رجاء احضار المستندات اللازمة مثل خطاب التحويل والتعميد للعلاج .

السادة منسوبي أرامكو برجاء احضار بطاقة التأمين الخاصة بكم  ( صورة من الفحوصات والتقارير التي أجريت لكم في مكان اخر)

فضلا عليك التوجه الى الاستقبال العام ( قسم ادخال بيانات المرضى الجدد ) وسيطرح عليك الموظف المختص بذلك بعض الأسئلة . ( الاسم الرباعي كما هوا في البطاقةتاريخ الميلادالجنسيةرقم الهاتف والجوالالعنوان /العمل / المنزلاسم من يراجع في حالة الطوارئ ورقم الجوال ) .

سيقوم موظف الاستقبال بإعطائك البطاقة العلاجية الخاصة بالمستشفى ويكون مسجل عليها البيانات الكاملة التي تم تسجيلها على الكمبيوتر ، ورقم الملف الطبي بالمستشفى .

لإستكمال الاجراءات الرجاء إتباع اللوحات الإرشادية الموجودة بالاستقبال الرئيسي .

وضمناناً لحصولك على افضل الخدمات نوصي بإعطاء معلومات دقيقة وصحيحة وثق بأن كافة المعلومات تعامل بسرية تامة وأنها بين ايدي امينة .

 

عند وجود أي ملاحظات او شكوى يمكنكم الاتصال بقسم شؤون المرضى على التحويلة ( 1221 )





خدمة العملاء